السبت، 5 سبتمبر 2020

البترول يشيد بتطور أعمال قطاع البترول فى ميناء الحمراء والإستفادة من إمكانياتها

المهندس طارق الملا
القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، نتائج أعمال البترول في منطقة ميناء الحمراء البترولى ، عامًا بعد الاخر يتحقق مدفوعاً برغبة قوية في من إمكانيات الميناء المتميزة ...

وأن الجولة التفقدية ، أوائل ، أوائل ، وفتتاحه مشاريع تطوير تسهيلات الشحن البحرى أوضحت بقوة خطط قطاع دعم ودعم قوى الحكومة والقيادة السياسية وهو ما يعطى قوية من الناحية التنظيمية.

تبارك ذلك خلال رئاسته للجمعات العامة لاعتماد نتائج أعمال شركتى بترول الصحراء الغربية (ويبكو) وبدر- 1 عن العام المالى ٢٠١٩/٢٠٢٠ بالفيديو كونفرانس.

الملا على استمرار استمرار العرض الدعم الكامل لشركة بدر -1 التي تمتلكها هيئة البترول بالكامل لاستمرار إنتاجها وتحقيق الاستدامة لتعظيم موارد مصر البترولية في إطار استراتيجية إنشاء الجارى ، وأشاد بالنتائج المحققة في أعمال تطوير الميناء و في بدر 1 بالصحراء الغربية إنتاج البترولى و بو إلى أكثر من مليون برميل ، بنسبة ارتفاع في المخطط ، وشدد على المخطط ، وخططه على المخطط الكامل بالخطط الموضوعة ، سواء في البيع بالتجزئة في المستودعات أو فيما يتعلق بمشروعات رفع كفاءة التسهيلات في بدر 1 ، مع المطلق ، الارتفاع في جميع الإجراءات الاحترازية والصحة والسلامة المهنية للحفاظ على استمرارها كفاءة تنفيذ العمليات.

من جانبه أوضح المهندس إبراهيم مسعود ، رئيس مجلسه ، أهم نتائجها خلال العام الماضي ، حيث ميناء ميناء الحمرا البترولى في استقبال وتداول حوالي ٩٤ مليون برميل زيت خام من خلال تسهيلات الميناء بوسط ٢٧٥ ألف برميل يوميًا ، كما في الانتهاء من تسهيلات الشحن البحرى بالميناء السياحة خط بحرى جديد بطول ٨ كم ، وكذلك شمندورة الربط البحرى باستثمارات جردت ١٠٠ مليون دولار ، بدأت بتطبيق ويبكو لأحدث تطبيقات SAP العالمية في مجال التنفيذ وإدارة نظم إدارة المؤسسة ERP طاقة الميناء.

واستعرض مسعود نتائج أعمال شركة بدر -1 التى نجحت فى إنتاج مليون و ١٥ ألف برميل زيت خلال العام الماضي من منطقة بدر 1 ، مش لحفر لحفر بئرين استكشافيين و ٣ آبار تنموية باستثمارات ... أنه مشروع جديد لمشروعات جديدة في مشروعات جديدة ، وذلك من خلال إضافة ضاغطتين جديدين جديدة تصل إلى ٦.٦ مليون دولار ، كما أوضح موقف مستودع جديد للمشروع العرب وبتروسنان وبتروفيوم للبترول.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق