الأربعاء، 19 فبراير 2020

محافظ بورسعيد يلتقى مسؤلى شركة متخصصة في إنتاج عدادات المياه الذكية


بورسعيد – أ.ق.ت – فادى لبيب : التقى اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الثلاثاء ، مسؤلى شركة سويدى لإنتاج عدادات المياه الذكية ، وذلك لبحث سبل التعاون بين الشركة والمحافظة فى تركيب العدادات الذكية فى الأحياء السكنية المختلفة بالمحافظة ...


جاء ذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، والمستشار القانونى للمحافظة ، ومديرية الإسكان ، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والهيئة العربية للتصنيع .
وناقش اللواء عادل الغضبان ، إمكانية الاستعانة بالشركة فى تركيب العدادات الذكية للوحدات السكنية ، وذلك فى إطار خطة المحافظة للانتهاء من تركيب العدادات الذكية فى المياه والكهرباء والغاز لجميع الوحدات السكنية ببورسعيد وذلك تماشيا مع التطور الرقمى الذى تشهده المحافظة .
ووجه المحافظ بوضع دراسة شاملة لمتطلبات المحافظة فى استخدام العدادات الذكية والتعاون مع شركة سويدى فى هذا الشأن ، وتحديد المواصفات المطروحة للاستعانة بالعدادات الذكية ، كما أكد المحافظ على انه سيتم التنسيق مع هيئة قناة السويس وفى حال الموافقة سيتم البدء فى تركيب العدادات الذكية لمياه الشرب ، مشيرا أنه سيتم استخدام هذه العدادات فى الأماكن السكنية الجديدة ويعقبها الأحياء السكنية الأكثر كثافة فى المحافظة .


يُذكر أن تجربة العدادات الذكية سيتم تطبيقها فى محافظة بورسعيد والتى سيتم تعميمها فى باقى المحافظات ، وهو عداد مسبق الدفع يستخدم عن طريق الكروت الذكية كما يوجد برنامج على الموبايل يساعد على الشحن سواء فى الكهرباء أو الغاز أو المياه ، وشركة سويدى تمتلك مجموعة من الشركات على مستوى العالم بما يقرب من ١٢ مصنع لإنتاج العدادات الذكية .



أخبار ذات صلة : 

خطة للتوسع في تركيب العدادات مسبقة الدفع للمياه .. والمرحلة الأولى للفئات غير السكنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق