الخميس، 7 مايو 2020

مسلط المطيري : السوق المصري واعد في صناعة العدسات اللاصقة


القاهرة – أ.ق.ت : تستعد شركة جولدن كالا المالكة للعلامة التجارية المتخصصة في تصنيع العدسات اللاصقة لنس مي، لفتح فروع جديدة لها في مصر ولبنان، بعد النجاح الذي حققته في العديد من الدول العربية ووصل لأكثر من 5 آلاف نقطة بيع في العديد من الدول العربية فضلاً عن الأسواق الإلكترونية ...


وقال مسلط المطيري المدير التنفيذي للشركة، إن جولدن كالا تتبع أعلى معايير الأمان في تصنيع العدسات اللاصقة بما، وتتبع أسلوب الجودة المرتفعة والسعر المناسب للعديد من المواطنين في الوطن العربي، مقارنة بالمستورد مجهول المصدر، مؤكدا أن السوق المصري واعد.

وأوضح أن صناعة العدسات اللاصقة في الوطن العربي، يزداد الطلب عليها، وتتجه العديد من الشركات العالمية للابتكار فيها، وتصنيعها بشكل مختلف وذلك لجذب شرائح جديدة من المسهلكين، وهو ما تنتهجه جولدن كالا، ودخلت العديد من الشركات سباق الاستحواذ على أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين في بلدانهم بدلا من الاستيراد من الخارج.

ونوه بأن السعودية تستورد في حدود 90% من العدسات اللاصقة، و10% فقط يتم تصنيعه محليا، من خلال بعض الشركات الوطنية، لافتا إلى أن جولدن كالا تسعى للاستحواذ على حصة سوقية معقولة من سوق العدسات اللاصقة في السعودية والوطن العربي.

وأشار إلى أن جولدن كالا تنتهج استراتيجية تغطية جزء كبير من السوق على المستوى المحلي، كما تنتهج التصدير للخارج وهو ما حدث بالفعل حيث توزع الشركة منتجات لينس ميفي أكثر من 5 آلاف نقطة بيع داخل وخارج السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق