الثلاثاء، 13 أغسطس 2019

نقل حوالي 50 ألف موظف إلي العاصمة الإدارية الجديدة نهاية يونيو 2020


القاهرة – أ.ق.ت – فادى ليبب : قالت غادة لبيب نائب وزير التخطيط للإصلاح الإداري، إن الموظفين المقرر نقلهم سيتم اختيارهم من قبل الوزير المختص، على خلفية إعلان الحكومة ...
استقرارها على نقل حوالي 50 ألف موظف إلي العاصمة الإدارية الجديدة، بنهاية يونيو 2020 ، حيث يتم نقل الوزارات بالكامل مع الهيئات التابعة في المرحلة الأولى، وأنه يتم حاليًا مرحلة تقييم الموظفين داخل الوزارات، والذي سيتم من خلاله معرفة الفجوات المهارية لدى الموظفين والعمل على تدريبهم وتأهيلهم لسد تلك الفجوات.
وأضافت "لبيب" : أن العمل جار بالتعاون مع إدارة نظم القوات المسلحة والهيئة الهندسية في تسكين الموظفين بالعاصمة الإدارية، وكذلك مع معهد نظم القوات المسلحة بشأن التقييمات التي تتم حاليًا للموظفين على الحاسب الآلي واللغة العربية والإنجليزية.
وأشارت نائب وزير التخطيط، إلى أن ملف الإصلاح الإداري يتم العمل عليه بالتعاون مع عدة جهات منها وزارة الاتصالات وهيئة الرقابة الإدارية ووزارة المالية والبنك المركزي ووزارة التنمية المحلية وجميع أجهزة الدولة، حيث تتضافر الجهود للوصول للهدف المنشود، وأنه يتم العمل في إطار محور الشفافية وكفاءة المؤسسات في رؤية مصر 2030.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق