الأحد، 25 سبتمبر 2016

التعاون الدولى ترأس إجتماعاً مع البعثة المشتركة للبنك الدولي والبنك الأفريقي

الدكتورة سحر نصر تترأس الإجتماع 
القاهرة – أ.ق.ت : ترأست الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي اجتماعا وزاريا مع البعثة المشتركة للبنك الدولي والبنك الأفريقي للتنمية، بحضور كل من السيد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والسيد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة ...
و أحمد كوجك، نائب وزير المالية، و ياسر النجار، مساعد أول وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومها مصطفى، وكيل وزارة الكهرباء لشؤون التعاون الدولي.
وحضر من البنك الدولي كل من اشيش خانا، كبير خبراء الكهرباء بالبنك، وأوجست كوامى، مدير الاقتصاد الكلى والمالية العامة لمنطق الشرق الأوسط وشمال افريقيا في البنك، وعدد من أعضاء البعثة، ومن البنك الأفريقي للتنمية، ليلى المقدم، الممثلة المقيمة للبنك في مصر، براجاش باكتا، مدير برامج التعاون مع مصر بمكتب البنك، وعدد من أعضاء البعثة.

واستهلت الدكتورة الوزيرة، الاجتماع بالترحيب بالبعثة المشتركة للبنكين والتي تستمر حتى 29 سبتمبر الجاري في القاهرة، لبحث ترتيبات الحصول على الشريحة الثانية من التمويل المخصص لدعم برنامج الحكومة والبالغ قيمتها مليار دولار من البنك الدولي و500 مليون دولار من البنك الأفريقي للتنمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق