الأربعاء، 29 يونيو 2016

وضع الترتيبات الأخيرة لبرنامج سفر وفد وزارة التعاون الدولي‬ إلى ‏الصين‬

نظم اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو 2016 قطاع التعاون الآسيوي اجتماعا تنسيقيا مع وفد الوزارة المكون من ٢٠ مسؤول لحضور ‏برنامج تدريبي لتنميه قدرات العاملين بالوزارة في مجال كفاءة المساعدات الرسمية الصينية خلال الفترة من ١٢ يوليو وحتى ٢ أغسطس ٢٠١٦بالصين.
تم تقديم عرض عن البرنامج السنوي للتدريب في الصين حيث يصل عدد البرامج لحوالي ١٥٠ برنامج يستفيد منه حوالي ٥٠٠ مسؤول ...
حكومي بمختلف الوزارات بالإضافة إلى تنظيم برامج متخصصة لوفود ٨ وزارات في مجال ‫الكهرباء و ‏النقل و ‫‏المنطقة الاقتصادية و ‏العدل و الصناعات الصغيرة والمتوسطة.
كما استفاد خلال النصف الأول من العام الحالي ٣٣ مسؤول بوزارة التعاون الدولي من التدريب في الصين والتعرف على التجربة الصينية التنموية.

كما تم تقديم عرض من منظمو البرنامج بشأن تفاصيل ترتيبات وإرشادات السفر والرد على جميع الاستفسارات وتسليم التذاكر وجوازات السفر وتحديد نقاط وآلية الاتصال بين أعضاء الوفد لضمان التنسيق الكامل.

في نهاية الإجتماع، وجه مسؤولي قطاع التعاون الآسيوي الشكر للزملاء ممثلي وفد وزارة التعاون الدولي متمنين لهم برنامج تدريبي موفق بالصين وعودتهم بخبرات ومقترحات تطبق في مجال ‫‏العملالتنموي لتعظيم للاستفادة من ‏التعاون الصيني، كما شكر الزملاء قطاع التعاون الآسيوي على الاجتماع التنسيقي والترتيبات النهائية لسفر الوفد في البرنامج التدريبي المتخصص المعد من القطاع بالتنسيق مع وزارة التجارة بالصين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق