الأربعاء، 20 أبريل 2016

أبوفريخة: نسعي للاستفادة من الخبرة الالمانية في عدة قطاعات

نظم المجلس التصديري للسلع الهندسة ندوة بالتعاون مع الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، لبحث سبل التعاون والتدريب بحضور ممثلي المجلس، حيث حضر اللقاء المهندس عمرو أبو فريخة رئيس المجلس، والمهندس عمرو نصار الأمين العام، والدكتور أحمد فكري عضو مجلس ادارة المجلس وعضو مجلس ادارة المنطقة الحرة بقناة السويس...
والدكتور راينر هيرت رئيس الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة والاستاذة مها صالح المدير التنفيذي للمجلس. تم اللقاء بالمركز العلمي الألماني بالقاهرة. 
من جانبه قال المهندس عمرو أبو فريخة رئيس المجلس، أنة وبالتنسيق مع الغرفة الألمانيه العربية، تم تنظيم ورشة عمل مع وفد مكون من 33 شركة ألمانية من منطقة البافاريا، مؤكدًا إلى أن الجانب الألماني رحب بفكرة إقامة مشاريع مشتركة، والعمل علي الاستفادة في قطاعات التدريب المهني والفني. 
وأكد أبو فريخة، أن الوفد أكد علي رغبتة في تسهيل اعتماد وجودة المنتجات المصرية لسهوله النفاذ إلى السوق الأوروبي بدون أي تعقيدات في الفترة المقبلة. 
من ناحيته أشار الدكتور راينر هيرت رئيس الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، أن الميزان التجاري لمنطقة البافريا يصب في صالح الصادرات المصرية، مؤكدًا أنه من السهل البناء علي هذا التعاون في لمرحلة المقبلة. 

وأكد هيرت، إلى أن التعاون مع المجلس التصديري للسلع الهندسية مثمر وممكن ان يعزز تواجدنا في السوق الأفريقي من خلال مصر، مشيرًا إلى أن الألمان يبحثون دائما .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق