الخميس، 31 مارس 2016

السفير وائل جاد يلتقى في أبو ظبي بوزير الاقتصاد الإماراتي

التقى السفير وائـــــل جــــاد سفير جمهورية مصر العربية في أبو ظبي بالمهندس سلطان المنصوري وزير الاقتصاد الإماراتي بمقر وزارة الاقتصاد بدبي. وتناول اللقاء سبل دعم التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين وإمكانية تطوير خطة عمل محددة وواضحة لبناء شراكات استثمارية واعدة بين الجانبين خلال المرحلة ...
المقبلة في عدد من القطاعات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك ، وذلك في إطار العلاقات المتميزة بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة .
وقد شدد وزير الاقتصاد الإماراتي على العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والرغبة المشتركة في تطوير أوجه التعاون الثنائي على الصعيدين الاقتصادي والارتقاء التجاري بحجم الاستثمارات المشتركة لما فيه منفعة الشعبين الشقيقين.
من جانبه، أعرب السفير وائل جاد عن عمق العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع البلدين والتي دخلت مرحلة جديدة وازدادت نموًا وتطورًا في أعقاب ثورة 30 يونيو 2013، مؤكدًا حرصه على بذل كل الجهود التي من شأنها توثيق روابط التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين والارتقاء بمستوى الاستثمارات المشتركة إلى مستويات تلبي الطموحات وتنعكس على تحقيق الأهداف التنموية لدى البلدين.

كما تم الإتفاق على الدفع نحو عقد مجلس رجال الأعمال المشترك بين البلدين خلال العام الجاري والذي سيشكل منصة لتذليل العقبات أمام المستثمرين، وكذا لبحث الفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة بين البلدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق